كلية التربية للعلوم الصرفة تسعى لإعداد كوادر بمختلف العلوم التطبيقية والصرفة

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

أكدت كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعة ذي قار، انها تسعى لاعداد كوادر تعليمية وتربوية لكافة المستويات الدراسية وفي مجال البحث العلمي بمختلف العلوم التطبيقية والصرفه، فيما أشارت إلى انها تسعى للوصول إلى المكانه العلمية المناسبه في تطوير مقومات النظام التعليمي والتربوي.
واشار عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ المساعد الدكتور عماد عبد الرزاق الموسوي، إن كلية التربية للعلوم الصرفة أنشئت من اجل بناء مجتمع معرفي متعلم قادر على المنافسه عالميا، من خلال تطوير المناهج والبرامج السياسية التعليمية واعداد مدرس متخصص مزود بالعلم الحديث وطرق التفكير ليكون قادرا على النجاح في مهمته التعليمية والتربوية والقيام بالابحاث العلمية.
وبين” كما ان الكلية تهدف إلى الاسهم في تطوير المناهج الدراسية ورعاية وتنمية المواهب والقابليات العلمية والثقافية للطلبة وكذلك تهدف إلى ضمان الجوده في العمل لخدمة المجتمع والاهتمام بالبحث العلمي التطبيقي القادر على وضع حلول مناسبه للمشاريع العلمية والتربوية في المجتمع.
وتدير كلية التربية للعلوم الصرفة اربعة اقسام علمية هي قسم علوم الحياة والرياضيات والحسابات بالاضافة الى قسم الفيزياء فيما خرجت خرجت نحو ٥ ألاف طالبا وطالبة منذ تاسيسها في العام ١٩٩٨./انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search