رئيس جامعة ذي قار يكرم عددا من الأساتذة الباحثين المتميزين في كلية التربيه للعلوم الصرفه

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

كرم رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي نخبة من أساتذة كلية التربية للعلوم الصرفة المتميزين والذين كانت لهم اسهامات علمية كبيرة في نشر البحوث العلمية في المستوعبات العالمية والذين لديهم معامل استشهاد كبير.

وجرى التكريم الذي حضره عضو مجلس الجامعه عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق، على القاعه المركزية في المدينة الجامعية وهنئ رئيس الجامعة خلال كلمته التي ألقاها في حفل التكريم جميع الأساتذة المتميزين في الجامعة على انجازاتهم العلمية وتحقيقهم السمعة الاكاديمية المتميزة من خلال إسهامهم في نشر البحوث العلمية الرصينة مؤكداً على ضرورة مواصلة التقدم العلمي لجامعتنا بجهود باحثيها ومبدعيها وتشجيعهم ودعمهم للوصول بالجامعة إلى مستوى الجامعات العالمية الرصينة في مجال البحث العلمي.

فيما أعرب اساتذة كلية التربية للعلوم الصرفة والذين شملهم التكريم بالشكر والامتنان لرئيس الجامعه على هذه الالتفاته، مؤكدين مواصلتهم تقديم الانجازات العلمية المتميزة خدمة للعلم وطلابه.

يذكر إن الجامعة نظمت احتفالية كرمت خلالها عددا من أساتذة كليات الجامعة ممن لديهم إنجازات علمية بحضور أعضاء مجلس الجامعه. /انتهى

 

 


 

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search