كلية التربية للعلوم الصرفة بالتعاون مع مكتب مفوضية الانتخابات تقيمان ورشة عمل حول الانتخابات

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

كلية التربية للعلوم الصرفة بالتعاون مع مكتب مفوضية الانتخابات تقيمان ورشة عمل حول الانتخابات

اقامت كلية التربية للعلوم الصرفة اليوم، الثلاثاء، بالتعاون مع مكتب مفوضية الانتخابات في المحافظة ومنظمة انهر، ورشة عمل ، تحت عنوان”من اجل المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة”

وقال مدير إعلام مكتب مفوضية الانتخابات في المحافظة رائد عزيز عودة” أقام مكتبنا بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الصرفة ومنظمة انهر، ورشة عمل حول المشاركة في الانتخابات القادمة، مؤكدا ان الشريحة المستهدفه في هذه الورشة هي المواليد الجديدة.

واضاف ان”الورشة تضمنت عدد من المحاور كان أبرزها شرح قانون الانتخابات والدوائر الانتخابية رقم ٩ لسنة ٢٠٢٠ وكل مايتعلق بهذا القانون والفرق بين القانون القديم والقانون. الجديد، مشيرا الى وجود تفاعل كبير من الطلبة.

واشار إلى أن الورشه تعد من الورش المهمة كونها جاءت في فترة استلام البطاقة مبينا ان مكتب انتخابات ذي قار سبق له واقام اربعة ورش بالتعاون مع كليات الجامعه، مثنيا في الوقت نفسه على جهود عمادة الكلية لانجاح مثل هكذا ورش لما لها فائده للصالح العام.

وحضر الورشة التي أقيمت على قاعة الشهيد زكي الديوان، عميد الكلية الاستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق واساتذة الكلية وجمهور من الطلبة، /انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search