عميد كلية الزراعه والاهوار يزور كلية التربية للعلوم الصرفة

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

عميد كلية الزراعه والاهوار يزور كلية التربية للعلوم الصرفة

استقبل عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الاستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق اليوم، الخميس، عميد كلية الزراعة والاهوار الاستاذ الدكتور مؤيد شاكر علي، في زيارة هي الأولى من نوعها للكلية.

وقدم عميد كلية التربية للعلوم الصرفة أثناء اللقاء شرحا مفصلا عن خطط الكلية التي تم وضعها بداية العام الدراسي الحالي من اجل النهوض بالمستوى العلمي لطلبة الكلية وتوفير وتجهيز المختبرات لكافة الاقسام العلمية فيها.

كما أشار الى ان ماوصلت اليها الكلية من تقدم علمي كبير على مستوى الدراسات العليا والدراسات الأولية لم يأتي من فراغ بل جاء من خلال تلك الخطط. مشيرا الى ان الكلية تضم اساتذه وعلماء استطاعوا وبجهود كبيره ان يقدموا للطلبه عصارة مايحملونه من علمية لتقديمها لابنائهم الطلبة وتحقيق مستويات علمية كبيرة.

من جانبه اثنى عميد كلية الزراعه والاهوار على الجهود الواضحه التي تقدمها عمادة الكلية للطلبة سواء الدراسات الأولية او العليا وكذلك للاقسام العلمية فيها، شاكرا في الوقت نفسه حفاوة الاستقبال.

وتجول عميد كلية الزراعة والاهوار خلال الزياره في حدائق الكلية مبديا عدد من الاراء منها اضافة انواع من الزهور والأشجار خلال شهر أيلول المقبل لتضفي على تلك المساحات جمالية، كما اطلع خلال جولته على البيت الزراعي الذي يضم عددا من الأشجار والتي تستعد الكلية لزراعتها، كما حضر عميد كلية الزراعة والاهوار جانبا من مناقشات طلبة الدراسات العليا في اقسام الحاسبات والرياضيات. /انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search