بحضور رئيس جامعة ذي قار بدء الاختبارات التنافسية لحساب مجلس الخدمة الاتحادي في كلية التربيه للعلوم الصرفه

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة ذي قار بدء الاختبارات التنافسية لحساب مجلس الخدمة الاتحادي في كلية التربيه للعلوم الصرفه
انطلقت بكلية التربية للعلوم الصرفة اليوم،الاثنين، الامتحانات التنافسية لصالح مجلس الخدمة الاتحادي، بحضور رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، وبمشاركة ١٠٥ متنافس من المهن الصحية والكليات السانده.
واطلع رئيس الجامعه على سير الاختبارات التنافسية في مختبرات الكلية،مثنيا على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية بتوفير الحاسبات وخطوط الانترنت من أجل أداء هذه الاختبارات.
من جانبه أشار مدير الحاسبة الإلكترونية بجامعة ذي قار الدكتور هشام شعلان ان عدد الذين شاركوا في اختبارات اليوم بلغ ١٠٥ متنافس موزعين على وجبتين بواقع ٥٤ متنافس للوجبه الأولى و٥١ متنافس للوجبة الثانيه، مبينا ان عدد المشاركين في الاختبارات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام ٣٣٨ مشارك يمثلون المهن الصحية والكليات السانده.
واضاف، أن مختبرات كلية التربيه للعلوم الصرفه قامت بتهيئة ٤٠ حاسبه مجهزة بمنظومة متكامله موزعه على مختبرين من مختبرات قسم علوم الحاسبات في الكلية.
ورافق رئيس الجامعة خلال حضوره الاختبارات التنافسية عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الأستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق ومعاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور فراس صبار بالإضافة إلى عدد من اساتذه الكلية.
وكان الناطق الرسمي لمجلس الخدمة الاتحادي وسام اللهيبي قد أعلن اليوم عن افتتاح الجامعات أبوابها لاختبار المؤهلين لتوظيف المشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠./انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search