مادة الفسلجة في كلية التربيه للعلوم الصرفه محببة للطلبة بسبب استاذها

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

مادة الفسلجة في كلية التربيه للعلوم الصرفه محببة للطلبة بسبب استاذها

اجمع طلبة كلية التربية للعلوم الصرفة، بأن مادة الفسلجة العملية محببة لديهم، بسبب اداء استاذ المادة.

وقال الطالب علي كريم اشتاع في قسم علوم الحياة المرحلة الرابعه ان مادة فسجلة علم الحيوان التي يتم تقديمها من قبل الاستاذه زينب علي حسين هي من المواد المحببه لدى الطلبة بسبب إيصال الماده للطالب بكل سلاسه وبعلمية عالية، حيث تقدم تجارب علمية في غاية البساطة يستطيع الطالب ايستعابها، بالاضافة الى الأسلوب الذي تستطيع من خلاله جعل مادتها محببة لدى الطلبة.

ومن جانبها أشارت الطالبة تقى جاسم زغير اننا في الوقت الذي نقدم فيه شكرنا وتقديرنا العاليين لاستاذة مادة علم الفسلجة الحيواني نطالب بتقديم الشكر لها من قبل عمادة الكلية ورئاسة جامعة ذي قار لتميزها بادارة المحاضرات والاسلوب العلمي الراقي الذي تقدمه للطلبة بحيث نتسابق لحظور المحاضره، مايعطي للطالب فسحه كبيره لاستيعاب المادة.

فيما أكدت الطالبة حنين احمد جحيل ان مادة فسلجة الحيوان من المواد المحببة جدا وطريقة استاذ المادة سلسة ومفيدة للطالب في نفس الوقت لاسيما ونحن في المرحلة المنتهية ومادة العملي تعطينا دافعا للمستقبل.،واصفة المادة ب”المتتعه” لكل الطلبة.

في حين بينت الطالبة زهراء شاكر فليح بان المحاضرة تهدف إلى تعريف الطلبة بكيفية تربية الحيوانات المختبرية وكذلك المواد المستخدمة في تخدير الحيوانات المختبرية والتعرف على الاعضاء الداخلية للحيوانات وكيفية حفظها في محاليل الحفظ، بالإضافة إلى معرفة التأثيرات العلاجية على الأعضاء الداخلية للحيوان.

وتدير كلية التربيه للعلوم الصرفه أربعة اقسام علمية هي قسم علوم الحياة وقسم الرياضيات وقسم علوم الحاسبات بالإضافة إلى قسم الفيزياء. /انتهى

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search