رسالة ماجستير بكلية التربية للعلوم الصرفة تناقش تنبؤ المشاعر البشرية بالاعتماد على تمييز إشارة الدماغ

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

رسالة ماجستير بكلية التربية للعلوم الصرفة تناقش تنبؤ المشاعر البشرية بالاعتماد على تمييز إشارة الدماغ

ناقشت رسالة ماجستير في كليه التربية للعلوم الصرفة اليوم، الخميس، تنبؤ المشاعر البشرية بالاعتماد على تمييز الدماغ،فيما أشارت إلى أن النظام المقترح هو نظامين الاول التصنيف القائم على القناة والثاني القائم على النطاق.

واضافت الرسالة التي قدمها الطالب منتظر متحر محسن الياسري والموسومة ” تنبؤ المشاعر البشرية بالاعتماد على تميز إشارة الدماغ EEG” ان إشارات تخطيط كهربة الدماغ EEG تعتبر أداة لاكتشاف انشطة الدماغ، حيث تتيح إشارات EEG للباحثين في الآليات النفسية الكامته وراء الإدراك والسلوك، كما تكمن أهمية EEG في توفير بيانات عالية الدقة في الوقت الفعلي وقادرة على التقاط العمليات السريعه والضمنية التي لايتم اكتشافها بواسطة التقرير الذاتي بعد تصنيف إشارات الدماغ، مع تطبيقات ناشئة في كل من علم الأعصاب التطبيقي والنظري.

واوضحت الرسالة التي نوقشت على قاعةالشهيد زكي الديوان “ان النظام المقترح هو نظام التصنيف القائم على القناة ونظام التصنيف القائم على النطاق، لغرض تصنيف إشارات EEG.،وان الفكرة الرئيسية للطريقة المقترحة هو استكشاف تأثير دقة التصرف العاطفي على إشارة EEG عند نطاق ترددات مختلفة (ثيتا، الفا، بيتا، جاما) وعدد مختلف من القنوات 4,5,10,14,18,32 لغرض التعرف على المشاعر الأساسية الذي يحلل إشارات EEG. /انتهى

837 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search