انطلاق فعاليات مهرجان التنوع الحيوي الرابع بكلية التربية للعلوم الصرفه

 In اخبار الكلية, ارشيف الاخبار

برعاية رئيس جامعة ذي قار،الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس،وبإشراف عميد كلية التربية للعلوم الصرفة الأستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق سلمان،انطلقت وعلى رحاب الكلية فعاليات مهرجان التنوع الحيوي السنوي الرابع الذي نظمه قسم علوم الحياة في الكلية.
وافتتح حفل بعزف النشيد الوطني وقراءة ايات من الذكر الحكيم ،وقف الحاضرون بعدها لقراءة سورة الفاتحه على أرواح شهداء العراق.
واكد رئيس الجامعة خلال كلمة القاها في المهرجان الذي حضره المعاونين العلمي والإداري للكلية، على الجهود الكبيرة التي يبذلها أساتذة وطلبة الكلية بكافة المجالات ،مؤكدا ان كلية التربية للعلوم الصرفة عودتنا كل عام بإقامة مثل هكذا مهرجانات علمية متنوعه،حاثا الطلبة على دوام المسيرة العلمية من اجل النهوض بالواقع البيئي لعموم المحافظة.
ومن جانبه أشار عميد كلية التربية للعلوم الصرفه الأستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق سلمان خلال كلمة القاها في المهرجان ان” السنوات الماضية توقفنا كما غيرنا عن إقامة النشاطات العلمية بسبب جائحة كورونا،واليوم عدنا لاقامة مختلف النشاطات العلمية بجهود أساتذة وطلبة الكلية.
وحث عميد الكلية خلال كلمته طلبة الكلية الى بذل المزيد من الجهود لاسيما ونحن مقبلين على الامتحانات النهائية،مناشدا اياهم انكم صناع اجيال المستقبل خدمة لبلدكم العراق العظيم.
وتضمن معرض الحيوي عرض العديد من النباتات المختلفة والحيوانات والطيور التي تعيش بمناطق الاهوار.وشارك المهرجان أساتذة وطلبة قسم علوم الحياة
يذكر ان كلية التربية للعلوم الصرفة كانت قد اقامت مهرجان التنوع البيئي بمشاركة منظمات عديدة تهتم بالبيئة والاهوار على مدى السنوات السابقة./انتهى

 

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search